الاثنين، 2 سبتمبر 2013

دون حياء،، طوني بلير يفصح أنها حرب على الإسلام والمسلمين ويصرح بالهدف الحقيقي من "التدخل العسكري" في سوريا الذي تتحدث عنه أمريكا وتحشد له

دون حياء،، طوني بلير يفصح أنها حرب على الإسلام والمسلمين ويصرح بالهدف الحقيقي من "التدخل العسكري" في سوريا الذي تتحدث عنه أمريكا وتحشد له.
نشرت صحيفة "التيليغراف" نقلاً عن طوني بلير، رئيس الوزراء البريطاني الأسبق قوله: "إن التدخل العسكري في سوريا مطلوب كي لا تتحول سوريا إلى أرض خصبة للتطرف"!
.................................
تأتي هذه التصريحات في وقت مواز لتصريحات أمريكية متلاحقة بأن "الضربة العسكرية" ستكون وفقاً للمصالح الأمريكية وأنها ليست لإسقاط النظام! وأنها تأتي في إطار دفع النظام والمعارضة باتجاه جنيف2.
(قَدْ بَدَتِ الْبَغْضَاء مِنْ أَفْوَاهِهِمْ وَمَا تُخْفِي صُدُورُهُمْ أَكْبَرُ )
يتصارعون على المصالح لكنهم متفقون في حقدهم وحربهم على الإسلام ومشروعه السياسي الحضاري الذي سينسف حضارتهم ويعيد للإسلام والمسلمين عزاً كنا قد فقدناه منذ سقوط دولة الخلافة التي أقسم أهل الشام ألا يعودوا إلى بيوتهم إلا وتاجها فوق رؤوسهم مهما كلفهم ذلك من تضحيات. وإن هذه التصريحات لتكشف مكنون صدورهم من الخوف والحقد والتحذير من دولة تقض مضاجعهم، ولكن سيأتيهم عما قريب ما كانوا منه يحذرون، وإن غداً لناظره قريب، فالله مولانا ولا مولى لهم، والأرض أرضنا والعرض عرضنا والدين ديننا والشام شامنا، شام الإسلام التي ستوحد المسلمين تحت راية واحدة بإذن الله، وما ذلك على الله بعزيز.
Tony Blair: military intervention in Syria vital to prevent 'breeding ground for extremism'
Former Prime Minister Tony Blair has backed a military strike on the Syrian regime, saying international action is required to prevent the country from becoming a “breeding ground for extremism”.
http://www.telegraph.co.uk/news/uknews/10267283/Tony-Blair-military-intervention-in-Syria-vital-to-prevent-breeding-ground-for-extremism.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق